سان فلور للطاقة الشمسية

الاخبار والمستجدات

احدث الاخبار المتعلقة بالطاقة الشمسية والمستجدات والمعلومات التي قد تفيد المهتمين بهذا المجال بالاضافة الي الاخبار الخاصة بشركاتنا واحدث العروض .... مجدد باستمرار

الطاقة الضوئية

بواسطة / الاخبار / بدون تعليق

وتستند هذه الطريقة على المواد التي تولد الكهرباء طالما أنها تتعرض لطوفان من الضوء. وتطبق هذه المواد على مترابطة لوحات لخلق الطاقة الكهربائية DC (DC).

مصدر الضوء هو الشمس، الموارد الطبيعية غير محدود، بدلا من الملوثات مجانا. يتم تمرير تيار DC تحويل الكتروني متطور يجعل من التيار المتردد (AC) كشف أن شركة الكهرباء في الشبكة وتركيب ويعزز الانتاج.

الكهرباء المولدة يمكن استخدامها كمصدر للدخل السلبي (استئجار التجارية) عند الاتصال بالشبكة من IEC (نظام على الشبكة، وصلة الشبكة).

لم يتم توصيل الجهاز بشبكة (خارج الشبكة / بذاتها) هو مصدر للطاقة النظيفة، والأماكن مستقلة ومعزولة أرخص المتاحة التي لا يوجد فيها شبكة الكهرباء. إضافة مثل هذا الجهاز يتطلب طاقة البطارية أثناء النهار ساعات الهامستر وتوفير الكهرباء خلال ساعات الظلام.

تاريخ الضوئية الطاقة

تاريخ الضوئية الطاقة (PV) يبدأ في عام 1839 عندما ادموند المرجان (إدموند بيكريل) لاحظ الفيزيائي الفرنسي PV الظاهرة. (وكان والد إدموند المشارك في اكتشاف النشاط الإشعاعي المرجان ويدعى حدة قياس النشاط الإشعاعي).

في عام 1883 كانت مطلية خلايا السيلينيوم PV مع الذهب من قبل تشارلز إدغار فريتز (تشارلز إدغر فريتس)، كهربائي نيويورك. كانت هذه الخلايا بشكل فعال 1٪ إلى 2٪. (أجهزة استشعار الضوء على الكاميرات لا زال يصنع من السيلينيوم اليوم).

في عام 1954 خلقت مختبرات “جرس الهاتف” خلية PV السيليكون مع كفاءة-4٪ وكفاءة ثم 11٪ تحقيقه.

في عام 1958، القمر الصناعي الأمريكي “فانجارد” استخدام لوحة PV صغيرة (واط أقل من واحد) لتشغيل جهاز لاسلكي لها. بشكل عام، لعبت برنامج الفضاء دورا هاما في تطوير وسائل PV.

خلال 1973-1974 بسبب الارتفاع الحاد في أسعار النفط، وقد استثمرت عدة بلدان في استخدام الطاقة تخطط الضوئية. ونتيجة لذلك، وأكثر من 3100 أنظمة تثبيت PV في الولايات المتحدة وحدها، وكثير منهم يعمل حتى هذه الأيام.

 

تشجيع الحكومة

دولة إسرائيل تشجع استخدام مصادر الطاقة البديلة.

A PV الضوئية هو الأكثر بروزا وعلى نطاق واسع الجامعات. يصبح كل جهاز يارد السلطة “وعلاقته بالشبكة انتقال يعني بيع الطاقة لشركة الكهرباء. التشجيع المبالغ المدفوعة من قبل الشركة المصنعة الخاص. لكل وحدة من الطاقة (كيلو واط / ساعة = كيلوواط / ساعة)، تدفع شركة الكهرباء أربعة أضعاف الثمن الباهظ Bkirobmhtarif فمن عملائها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *