سان فلور للطاقة الشمسية

الاخبار والمستجدات

احدث الاخبار المتعلقة بالطاقة الشمسية والمستجدات والمعلومات التي قد تفيد المهتمين بهذا المجال بالاضافة الي الاخبار الخاصة بشركاتنا واحدث العروض .... مجدد باستمرار

الشمس: مصدر الحياة و… المال

بواسطة / مركز المعلومات / بدون تعليق

عند قاعدة السلسلة الغذائية والحياة، والشمس يلعب دورا حيويا كمصدر للطاقة الأولية، والذي يتوفر بسبب الأرض:

بمساعدة النباتات تنتج الغذاء لأنفسهم وجميع أشكال الحياة، في وقت واحد إنتاج الأوكسجين (التمثيل الضوئي) ومنع انتشار الصحاري.

أهمية أضاف الإشعاع الشمسي هو الدافع لدورة المياه: تسبب هطول الأمطار عن طريق التبخر من المياه في المحيطات والبحار، وتشكيل الغيوم والمطر والثلج، الخ … هذا هو الري الطبيعي.

تسبب أيضا الإشعاع الشمسي لإنتاج فيتامين “D”، أمر ضروري لامتصاص الكالسيوم والجسم Zrcn.

تحدث كل هذه العمليات في الطبيعة دون مساعدتنا.

الإنسان وبيئته

هناك طرق لا العمليات الإيكولوجية الضارة التي تحدث التدخل البشري في الطبيعة، مع عدم وجود تأثير سلبي والعكس بالعكس: يمكنك تصحيح أخطاء الماضي ومساعدة البيئة في المستقبل.

باستخدام الطاقة الشمسية أيضا لن تدخر انبعاث آلاف الأطنان من الغازات المسببة للاحتباس الحراري، كما أنه يقلل من استخدام الوقود الأحفوري مثل النفط وزيت الوقود والغاز والفحم الخ … تلويث البيئة (وهو أيضا مقدار الموارد الطبيعية تتناقص كل عام).

الطاقة الشمسية النظيفة وعدم تلويث، على عكس الفحم والغاز والديزل وزيت الوقود، الخ … العوامل التي غازات الاحتباس الحراري تهدد العالم. الأيرلندية لم يخلق خطورة عن محطات الطاقة النووية (لا تزال لا يمكن العثور على حل تصاعدت).

ما فعلناه في الماضي؟

سعى تركز السكان والتنمية الصناعية وسيلة للبقاء ساعة عمل نشطة دون النهار، والانتقال الآلات، وتحسين نوعية الحياة، الخ ….

وكان الأسلوب المفضل استخدام الكهرباء والطاقة نفسها نظيفة، وهي متاحة وآمنة ومريحة وسهلة لإنشاء والإرسال.

تسبب إنتاج الكهرباء عن طريق حرق الفحم أو الوقود المرض والعدوى على كوكب الأرض، وتغير المناخ (الاحتباس الحراري) واستغلال السكان وتدمير الأرض.

ضد لسنوات عديدة، بحثت البشرية عن وسائل لتوليد الكهرباء باستخدام أساليب أخرى مثل تشغيل المولدات عند مجاري المياه والمحيطات وحركات الرياح.

حاليا، والضوئية التكنولوجيا هي الحل الأكثر تقدما لتوليد الكهرباء في صديقة للبيئة: إننا نعيش في مشمس طوال العام، والشمس تشرق كل يوم وفي كل مكان، وهو مصدر مستمر للطاقة ومجانا!

لقد حان الوقت لجعلها كبيرة!

دولة إسرائيل

الرؤية: رؤية لالشمسية المستقلة وبالعودة إلى ديفيد بن غوريون يفترض أن إحدى المشكلات الأساسية للاقتصاد الإسرائيلي سيكون نقص في مصادر الطاقة التقليدية. وكلف المجلس العلمي لتطوير استخدام الطاقة الشمسية وكما طور الدكتور Tzbi Tbor السخان الشمسي الذي يحفظ حتى الآن في البلاد حوالي 4٪ من الكهرباء سنويا.

إعلان: ان اسرائيل الكف عن استخدام الوقود الأحفوري في غضون عشر سنوات Fhmiim وتطوير البلاد والعالم للطاقات البديلة – وهذا هو رؤية رئيس الوزراء بنجامين نيتانياو قدم المؤتمر الرئاسي في أكتوبر 2009.

تحقيق: من أجل تحقيق الهدف الذي وضعته الحكومة لإنتاج الطاقة المتجددة و 2020 – 4000 ميجاوات، والتي هي 10٪ من الكهرباء – مطلوب استثمار نحو 70 مليار تحصل من القطاع الخاص، بما في ذلك مليارات الدولارات في الاستثمار الأجنبي. هذا هو الكثير من المال يمكن أن تجعل، مع التخطيط السليم، ضخمة ظهور الحوافز الاقتصادية من صناعة إسرائيلية جديدة، وجعل البلاد بدلا من تطوير وإنتاج الطاقة البديلة بالنسبة لنا وللعالم (RE).

فإن تطوير مزرعة للطاقة الشمسية في البلاد يشكل انخفاضا كبيرا في الإصابة مما يؤدي إلى المرض، وبطبيعة الحال، على الأقل أقل ضررا على البيئة. سيكون لدينا لاستيراد كمية أقل من الوقود والنفط والفحم، ونحن سوف تصبح أقل اعتمادا في مجال النفط وسوف يقلل من عدد من محطات توليد الطاقة الكهربائية العملاقة وتلويثا للبيئة. والأهم من ذلك – استخدام الطاقة الشمسية سوف تجعلنا دولة ذات استقلال الطاقة يوفر فرص عمل وفرص عمل جديدة لسكانها.

وقال مصدر من تحقيق مكاسب مالية

الطاقة الشمسية التي تصل إلى سطح الأرض هي ضخمة جدا (يوم واحد من أشعة الشمس يمكن أن تنتج ما يكفي من الطاقة لمدة عام كامل الأرض) يمكن أن تنتج من الطاقة الأخرى أيضا نظيفة تماما وتحويلها إلى أموال (صافي الدخل حرفيا أسم).

في الماضي قمنا بتطوير نظام تسخين المياه بواسطة الشمس (الطاقة الشمسية، على سبيل المثال)، واليوم ونحن ننتج الكهرباء مباشرة إلى القرنية.

الكهرباء يمكن أن تستهلك مباشرة، ولكن هناك خيار آخر والأكثر فائدة وهو – لبيع الكهرباء المولدة لتشغيل ما يصل الى 5 أضعاف السعر من سعر الشراء (الاستهلاك).

معطيات

الذي يقوم بتثبيت نظام PV ويربط شبكة نقل وطنية تبيع الكهرباء المنتجة إلى شركة الكهرباء من خلال اتفاق لمدة 20 عاما، ومعدل مضمونة وربطها الدخل على يقين!

إذا كنت تتلقى التمويل المصرفي لتثبيت أرباح الضوئية (الخلاص) من الكهرباء ستنقل مباشرة من البنك لتغطية القرض. أي رصيد متبقي سوف تولد الكهرباء مباشرة إلى حسابك، وحتى التغطية الكاملة للقرض. بعد تمويل نظام سيأتي مباشرة إلى الأرباح جيبك لسنوات عديدة.

إذا يمول النظام الشمسي المال الخاص بك، وجميع الأرباح تأتي مباشرة الى جيب من البداية!

في نفس الوقت نواصل تستهلك الكهرباء بتكلفة منخفضة 5 مرات (السكنية) أو 3.5 مرات (تداول) على النحو المعتاد.

في الماضي كنا نعرف الشمس كرمز للمصدر الحياة، وعلى ضوء والدفء. اليوم يعمل أيضا بالنسبة لنا.

(البيانات من 02.2010 هيئة كهرباء)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *